الجنرال - احمد محمد الشبكي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الجنرال - احمد محمد الشبكي

منتدي الجنرال - احمد محمد الشبكي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أنا الحب .. أنت الحب ( رسائل بلا عنوان )

كاتب الموضوعرسالة
ahmed elsaid
مراقـــب
ahmed elsaid

ذكر
البلد : egypt

أنا الحب .. أنت الحب ( رسائل بلا عنوان ) Empty
مُساهمةموضوع: أنا الحب .. أنت الحب ( رسائل بلا عنوان )   أنا الحب .. أنت الحب ( رسائل بلا عنوان ) Emptyالخميس أكتوبر 02, 2008 1:43 pm

الرسايل من موضوع: قلوب الخنازير لـ اخى ايمن ايتو : انا الحب

بقلمى :أحمدأمين

فى كلماتها وجدت نفسى... وشعرت انه قد آن الاوان كى اكون انسانا ، ولو لمرة واحدة ... عانقت الكلمات دون اراها .. شعرت بجذوة حبها تلتحم بصدرى فتصنع منى كائنا خرافيا .. يستطيع أن يملك الكون كله ... شعرت أن لى قلبا وأن فى روحا .. وانى أحس وقد يشعر بى وبـ احساسى ...

حبيبي أنت كل أمالي وأحلامي التي تمنيتها وما تمنيت غيرها

دقات قلبي تنادي بأسمك لعلها تصل إليك الأن

أحبك كأني أول من يحب علي تلك الأرض

سأظل أحبك مهما طال بي الزمن

فلن أجد من أعطيه حبي

كانت كلماتها هى مفتاح الحياة وعودة الروح
قرات رسالتها الاولى مرات ومرات ..طويتها وحفظتها فى قطعة من قطيف حمراء ..جعلت خزانتها قلبى .. أعود اليها كلما زادنى الشوق .. وكلما أحن أن أعود ملكا

حبيبي أعدك بأنك أنت حبي الأول والأخير

فارس أحلامي الذي طالما سهرت معه الليالي

سأحذف كل الرجال من حياتي

ولن يبقي إلا أنت يا حبيبى

كانت رسالتها الثانية هى تاج تتويجى ... وجدتنى احلم بعين اليقظة ، وكأنى هذا الفارس الذى يصارع الوحوش حتى يصل الى وردة قرمزية .. تكون مهر اميرته وصك تحريرها من قفصها الذهبى ... اختزلت حياتى كلها فى كلماتها .. وكأن العالم يولد من جديد ، وكأنى الرجل الوحيد به وهذا هو عالمى وبحرى وشطى ورمالى .. أنتظر حورية البر والبحر أن تعود الى برسالة اخرى .. اتعايش كلماتها فـ ارسم ملامحها التى لم اراها .. عشقتها كلمات مجرد كلمات .. كلما عدت الى رسالتيها الأولى والثانية
يزداد داخلى هذا اللهيب .. واشتعل نارا تلهب داخلى كل حواسى فأبدو الطفل والفتى والرجل والشيخ .. كل فى آن واحد

طويت الثانية فى غلاف حريريا أحمر اللون وضممتها الى شقيقتها ، وجعلت الخزانة مفتوحة لهما فقط

وتوالت

حبيبي دعني أكون حاضرك ومستقبلك

دعني أسكن عقلك وقلبك

أراك كل الرجال وأتمناك رجل واحد

لن تجدني كاذبه أو مخادعه

: انا ملك الارض والبحر والفضاء ،أنا أمير القلوب ، وسيد العاشقين .. انا الرجل الذى تملك الحب فتسمى باسمه بل أنا الحب نفسه

كانت درة رسائلها وأكثرها عشقا وقربا وصدقا .. أدمنتها وأحببت كل نقاطها وحروفها وكلماتها وجملها
ادمنتها حتى جعلتنى انسى رسائلها السابقة ... كانت هى رسالتى الاولى والاخيرة

لم أجد من اللون الاحمر ما يناسبها فقد كانت جوهر عرشى وتاج ملكى .. فنزفت من دمى اكللها واطويها بـ أعز ما عندى

وتوالت رسائلها ..وتوال نزفى ونزيفى ... حتى اتتها غريزتها وخلعت قناعها الملائكى

لتعود

إمرأة

تمت

أنا الحب .. أنت الحب ( رسائل بلا عنوان )
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-